حبس 4 متهمين بتجارة المواد المخدرة بالمحافظات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت النيابة العامة بحبس اثنين من العناصر الإجرامية، سبق اتهام أحدهما والحكم عليه في 3 قضايا متنوعة، لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة، بدائرة قسم شرطة مطروح بمحافظة مطروح بحوزتهم 11500 قرص مخدر لعقارى "الكبتاجون، الترامادول" - 50 جراما من مخدر الحشيش- مبلغ مالى- هاتفى محمول.

وحبس متهم آخر سبق اتهامه في قضية "سلاح بدون ترخيص" لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، بدائرة قسم شرطة قنا بمحافظة قنا، عثر بحوزته "كمية من مخدر الأفيون وزنت 500 جرام - 200 جرام من مخدر الحشيش - 200 قرص لعقار التامول المخدر – سلاح أبيض "مطواة" - هاتف محمول – مبلغ مالى".

حبس 4 تجار مخدرات ضبط بحوزتهم "حشيش وبانجو"

كما تولت النيابة التحقيقات مع متهم ثالث سبق اتهامه في 4 قضايا متنوعة، لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة، بدائرة قسم شرطة الوراق بمحافظة الجيزة وبحوزته 100 جرام من مخدر الحشيش - مبلغ مالى – هاتف محمول.

يأتي ذلك لجهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات أمن (مطروح- قنا- الجيزة- أسيوط- بورسعيد) في حملات لمكافحة الجريمة بشتى صورها وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية ومتجرى المواد المخدرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق