بـ"70 ألف جنيه".. شاب يرفع دعوى على خطيبته لرد بعد فسخ الخطوبة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمتليء محاكم الأسرة بكثير من القضايا الغريبة، ومن ضمن هذه القضايا تأتي قضية "محمد" الأغرب، حيث قرر بعد ٩ أشهر من فترة الخطبة أن يتوجه لمحكمة الأسرة ليرفع دعوى تحمل رقم ٤٦٣٧ بمحكمة الزنانيري، للمطالبة برد الهدايا من أسرة خطيبته وذلك بعد فسخ خطبته.

في البداية تعرف محمد على نورهان داخل الحرم الجامعي بجامعة القاهرة، نشأت بينهما علاقة صداقة تطورت لعلاقة عاطفية، وبعد انتهاء الدراسة قرر محمد أن يتقدم لخطبة نورهان بشكل رسمي من والديها.

وبالفعل تمت الخطبة، وبعد مرور شهرين لاحظت نورهان تدخل أهل محمد في حياتهما الخاصة بشكل مبالغ فيه، فقررت أن تواجه محمد بما يزعجها، الأمر الذي تطور لمشادات كلامية بينهما انفصلا أسبوعا واحدا وبعدها قرر محمد مصالحة خطيبته.

وبعد مرور ٧ أشهر، نشأت مشاجرة كبيرة بين نورهان ووالدة خطيبها، بسبب رفض نورهان لفكرة وجود النيش، بينما أصرت حماتها على أهمية وجوده، وعلى إثر المشاجرة تم فسخ الخطبة بين العاشقين.

لم يصدق محمد انتهاء الود بينه وبين خطيبته، فحاول أن يصالحها لكنها رفضت، فقرر أن ينتقم برفع دعوى للمطالبة برد قدمتها لخطيبته أو قيمتها المالية التي قدرها بـ٧٠ ألف جنيه بدل هدايا.

وقررت المحكمة تأجيل نظر الجلسة للأسبوع الأول بشهر سبتمبر المقبل لسماع الشهود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق