سطو مسلح على سيارة محملة برءوس ماشية قبل سوق بني مزار 

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ضبط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد الداخلية، عنصر إجرامى بالمنيا لقيامه بالاشتراك مع آخرين في إرتكاب واقعة  سطو مسلح على سيارة رءوس ماشية وسرقة مبلغ مالى بالإكراه.

 تلقى مركز شرطة المنيا بلاغا  من 3 أشخاص "مقيمين بدائرة المركز"، أنه حال إستقلالهم سيارة نقل قيادة أحدهم مُحملة ببعض رءوس الماشية وسيرهم بدائرة المركز متجهين لسوق الماشية ببنى مزار، فوجئوا بقيام قائد سيارة ملاكى باعتراض طريقهم وإستيقافهم وترجل ثلاثة مجهولين قاموا بتهديدهم بأسلحة نارية والإستيلاء منهم على مبلغ 11300 جنيه -  3 هاتف محمول وفروا هاربين.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالمنيا، أسفر جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم (4 عناصر إجرامية سبق إتهامهم في 29 قضية متنوعة ومطلوب التنفيذ عليهم في 18 قضية متنوعة)، وتكوينهم تشكيل عصابى تخصص في سرقات المواطنين بالإكراه مُتخذين من دائرة المركز والمراكز المجاورة مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

لحظة سقوط عصابة السطو المسلح على محطة وقود بالهرم عقب مطاردة مثيرة (فيديو)

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحدهم وبحوزته (بندقية خرطوش وطلقتين لذات العيار - 2جرام هيروين- مبلغ 27 ألف جينه).

وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين، وإقتسامهم المبلغ المستولى عليه، وأن باقى المبلغ والهواتف المحمولة بحوزة الهاربين.

وأضاف أن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات الاتجار بالمواد المخدرة، وحيازته السلاح لحماية نشاطه الإجرامى، وتكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين والمبلغ المستولى عليه والسيارة المستخدمة في إرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق