سائق يذبح ربة منزل ويلقي جثتها في مصرف مائي بدمياط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أقدم سائق على ذبح ربة منزل وإلقاء جثتها في مصرف مائى لخلافات بينهما في دمياط، وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد الداخلية، بالاشتراك مع مباحث دمياط من ضبط مرتكب الواقعة.

تلقى مركز شرطة فارسكور بلاغا بالعثور على جثة "ربة منزل، مُقيمة بقرية الرحمانية بدائرة المركز" بأحد المجارى المائية بدائرة المركز، مصابة بعدة طعنات.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة "سائق توك توك - مُقيم بذات القرية" وإختبائه عقب إرتكاب الواقعة بنطاق مديرية أمن بورسعيد.

للمرة الثالثة.. تجديد حبس فتاة العياط 15 يوما والدفاع يطالب بالمواجهة

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن بورسعيد تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما، وفى سبيل ذلك قام باصطحابها بمركبة "التوك توك" قيادته، وقام بمغافلتها والتعدى عليها بسلاح أبيض "مطواة" فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها، وألقى جثتها بمكان العثور وفر هاربًا، وأرشد عن مركبة "التوك توك" والسلاح الأبيض المستخدمين في ارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق