ضبط عصابة سرقة الدراجات البخارية في سوهاج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت مباحث قسم طهطا بسوهاج من ضبط تشكيل عصابي تخصص فـي سرقة الدراجات البخارية متخذين من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وكان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مأمور قسم طهطا يفيد بضبط "محمد ا ف"، 18 عاما، عاطل، و"أحمد م ا خ"، 21 عاما، عاطل، و"محمد ع ث ع"، 29 عاما، عاطل، ويقيمون بدائرة مركز طهطا، كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص فـي سرقة الدراجات البخارية متخذين من دائرة مركز طهطا مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وتم ضبط الأول والثاني حال استقلالهما دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ومبلغ بسرقتها.

وضبط بحوزة الأول سلاح ناري عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع " و" 7 " طلقات من ذات العيار وبحوزة الثاني " مطواة قرن غزال " ومبلغ مالي وقدره 2.250 ألفان ومائتان وخمسون جنيهًا، وبمواجهتهم اعترفوا بمضمون ما تقدم، وأن الأسلحة المضبوطة تستخدم في تأمين عملية السرقة والمبلغ المالي ومن حصيلة بيع المسروقات وبتطوير مناقشتهما اعترفا بارتكابهما 3 سرقات دراجات بخارية.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح بسوهاج

كما أضافا بقيامهما بالتصرف في المسروقات بيعها للمتهم الثالث تم ضبطه وتم ضبط المسروقات بإرشادهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق