إحالة "عاطل" للجنايات بتهمة تصوير الفتيات وابتزازهن في بولاق الدكرور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أحالت نيابة بولاق الدكرور، عاطل انتحل صفة ضابط شرطة وتصوير الفتيات وابتزازهن لطلب مبالغ مالية كبيرة منهن لمحكمة الجنايات.

كشفت التحقيقات أن «ح.إ» عاطل أنشأ حسابا وهميا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وانتحل من خلاله صفة ضابط شرطة، ونشر عدة صور معدلة له بالزي الشرطي، ومن ثم يرسل طلبات صداقة للفتيات ويقيم معهن علاقات عاطفية ويوهمهن بنيته للزواج منهن.

وأضافت التحقيقات أنه بعد مقابلة ضحاياه يطلب منهن صورا شخصية أو عارية، وبعد حصوله عليها، يبدأ في ابتزاز ضحيته، ويطلب منها مبلغا ماليا كبيرا بين ٥ و١٠ آلاف جنيه، مقابل عدم نشر الصور التي حصل عليها، وتضطر الفتيات للرضوخ لابتزازه خوفا من الفضيحة.

المشدد 10 سنوات لـ5 عاطلين بتهمة إنتحال صفة رجال شرطة بالإسكندرية

وأفادت التحقيقات، أن المتهم تعرف مؤخرا على فتاة وبعد أن توطدت علاقتهما وأوهمها أنه يحبها، وينوي الزوج منها، يتحدث معها عن طريق مكالمات ، واستغل المتهم تلك المقاطع التي صورتها الفتاة لنفسها في بيتها، وبعدها طلب منها مبلغ ١٥ ألف جنيه، لكنها قررت أن تبلغ الشرطة عن الواقعة.

وأوضحت التحقيقات أنه بالتحري عن المتهم تبين أنه يمارس نشاطه منذ مدة وأن الفتاة المبلغ هي ضحيته الرابعة، وأنه مقيم بمنطقة بولاق الدكرور.

وألقت مباحث الاتصالات القبض على المتهم وعثر بحوزته معه على عدة حسابات وهمية لموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكلها بصفات مزيفة يمارس من خلالها نشاطه في الإيقاع بالفتيات، كما عثر معه على صور شخصية ومقاطع فيديو، لضحاياه من الفتيات.

وبمواجهة المتهم أقر أنه عاطل عن العمل ويمارس نشاطه بهدف الحصول على مبالغ مالية من ضحاياه تبلغ ١٠ آلاف جنيه في بعض الأحيان، لكن في آخر مرة طلب من ضحيته ١٥ ألف جنيه لعلمه بأنها ابنة مستشار وتستطيع تدبير المبلغ لكنها أبلغت الشرطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق