"الجنايات" تحبس المتهمين بقتل عامل 3 سنوات بالشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي بحبس كل من "فارس.ر.م" و"نسمة.ر.م" و"عربي. ل. ع" عامل و"فاتن. ر. م" بائعة و"حنان.ر.م" و"محمد. ر.م" سائق جميعهم مقيمين منيا القمح 3 سنوات مع الشغل والنفاذ لثبوت تورطهم في مقتل عامل وذلك في القضية رقم 61484 لعام 2018.

وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية تلقت إخطارا من المستشفى العام بمركز منيا القمح بوصول شخص يدعى"وائل. ف.ف.ال" في العقد الرابع من العمر جثة هامدة ادعاء تعد آخرين.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وعمل التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص من عائلة واحدة ( 3 سيدات و3 رجال) بسبب قيام المجنى عليه بابتزاز إحدى المتهمات ببعض مقاطع الفيديوهات والصور بعد علاقة غير شرعية بينهما وتهديدها بنشرهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما دفعها لإبلاغ أشقائها وبعض أقاربها واستدراجه داخل شقة سكنية والاعتداء عليه بالضرب المبرح وباستخدام الأسلحة الحادة حتى فارق الحياة ثم توثيقه ووضعه داخل جوال وإلقائه بمصرف بدائرة المركز.

الإعدام لـ4 متهمين بقتل 3 أشخاص بالشرقية

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض على النيابة العامة بإشراف المستشار محمد القاضى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية أمرت بحبسهم على ذمة القضية وإحالتهم للمحاكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق