شخصان يستدرجان طالبا تايلانديا لممارسة الشذوذ فيسقط ضحية للسرقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استدرج شخصان طالبا تايلاندي الجنسية إلى مسكن أحدهما في حلوان لممارسة الشذوذ الجنسي، إلا أنه سقط في فخ نصبوه له، واستولوا على متعلقاته.

تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من "وائل. م"، 23 سنة، تايلاندي الجنسية، طالب بجامعة الأزهر، يفيد بأنه تعرف على شخصين من خلال شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وطلبا منه الحضور إلى شقة أحدهما لممارسة الشذوذ الجنسي.

وأضاف أنه فور وصوله إلى الشقة قدموا له مشروبا به مخدر، وبعد أن استعاد وعيه، تفاجأ أنه عارٍ تماما، وأنهم قاموا بتصويره ومساومته للحصول على مبالغ مالية مقابل عدم نشر صوره عاريا على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، واستولوا على جميع متعلقاته.

حبس شاب قتل صديقه في حدائق القبة بعد رفضه ممارسة الشذوذ معه

تم تشكيل فريق بحث وتحرٍ من صحة المعلومات، تبين من صحتها، أن وراء ارتكاب الواقعة "كريم. ع"، 22 سنة، طالب بكلية حقوق، و"أحمد. م"، 23 سنة، حاصل على دبلوم صنايع.

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطهما في أحد الأكمنة المعدة لهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وأمر اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، بتحرير المحضر اللازم، وإحالة المتهمين للنيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق