أمن القاهرة يفك لغز العثور على جثة سائق مقتول بطريق بلبيس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد الداخلية، في فك لغز العثور على جثة سائق مقتول ملقاة في أحد الشوارع في النهضة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين بهدف السرقة، وتم ضبطهما.

كان قسم شرطة النهضة، تلقى بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثة شخص ملقاة بطريق بلبيس وبها عدة طعنات، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص في العقد الثالث من عمره، مرتديا ملابسة كاملة وبه عدة طعنات، تم نقل الجثة إلى المشرحة.

وأمر اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، بتشكيل فريق بحث وتحرى لكشف ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه سائق ويعمل على سيارة ميكروباص وتبين سرقة السيارة.

كشفتها الكلاب الضالة.. العثور على جثة رضيع داخل جوال بالسيدة زينب

وقام فريق من رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة وفحصها، وتبين استقلال شخصين معه السيارة، وبإجراء التحريات تبين أن عاطلين استدرج المجنى عليه بحجة توصيلهما إلى بلبيس وأثناء سيره في الطريق قاما بطعنه عدة طعنات وألقيا جثته في الطريق، واستوليا على متعلقاته والسيارة وفرا هاربين.

بناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطهما في أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بهدف السرقة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق