أخبار الحوادث.. التحفظ على أموال متهمي خلية الأمل.. قرار من النيابة بشأن بشير التابعي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر قسم الحوادث بـ "صدى البلد" خلال الساعات الماضية، حوادث مأساوية ضمت بين طياتها محاكمات وجرائم قتل، وفيما يلي أهم ما جاء بها ..

الجنايات تؤيد التحفظ على أموال متهمى خلية الأمل ومنعهم من السفر
قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، تأييد قرار نيابة أمن الدولة العليا بالتحفظ على أموال المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية الأمل" ومنعهم من السفر خارج البلاد
لمزيد من التفاصيل .. 


شقيقان يقتلان سائقا ويلقيان جثته بمدينة السلام لمرورهما بضائقة مالية
نجحت أجهزة الأمن بإشراف اللواء علاء سليم مساعد الداخلية لقطاع الأمن العام فى كشف غموض بلاغ العثور على جثة مجهولة ملقاة بأرض فضاء بمدينة السلام ثان، حيث تمكنت الجهود الأمنية من تحديد هوية القتيل والمتهمين وتبين أنهما شقيقين تم ضبطهما وجار عرضهما على النيابة العامة للتحقيق.
لمزيد من التفاصيل ..

قرار من النيابة بشأن اتهام بشير التابعي بدهس شاب في التجمع
قررت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامه إخلاء سبيل لاعب نادي السابق بشير التابعي، بضمان محل إقامته، لاتهامه في واقعة دهس شاب أسفل سيارته في التجمع الخامس.
لمزيد من التفاصيل ..

لإدارتها من خارج مدينة الإنتاج.. إغلاق فضائية غير مرخصة
واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى مجال مكافحة جرائم الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية، وملاحقة وضبط مرتكبيها والقائمين عليها.
لمزيد من التفاصيل ..

أكاديمية الشرطة تواصل تلقي طلبات الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين.. تعرف على التخصصات المطلوبة
تواصل اكاديمية الشرطة فتح ابوابها امام المتقدمين من حصلة المؤهلات العليا والراغبين فى الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين للعام الدراسى /2020.
لمزيد من التفاصيل ..

الإبقاء على الكفاءات.. تنقلات محدودة بين قطاعات مباحث الجيزة
تضمنت حركة التنقلات التي اعتمدها اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة تغييرات محدودة في رؤساء وقطاع المباحث حيث لم يتم تغيير سوى رئيس قطاع أكتوبر الذي تولاه العميد طارق فودة خلفا للعميد عاصم أبو الخير بعد تصعيده لمنصب مدير المباحث الجنائية.
لمزيد من التفاصيل .. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق