تأجيل طعن إلغاء حكم عودة بث "Ltc" لـ 8 سبتمبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا تأجيل نظر الطعن المقام من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على حكم محكمة القضاء الإداري، الخاص بإلزام المجلس بإعادة بث «LTC» والترخيص للقناة لجلسة 8 سبتمبر المقبل.

وأقامت سميرة الدغيدي رئيس مجلس إدارة قناة «Ltc»، دعوى تطالب بوقف القرار الصادر من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف بث القناة، وإلغاء قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والموافقة على تجديد ترخيص قناة Ltc الفضائية وإلزام الجهة الإدارية المصروفات، واختصمت الدعوى رقم 26480 لسنة 73 قضائية، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وكان المجلس الأعلى للإعلام، قد قرر وقف بث قناة «LTC» الفضائية لاتهام القناة بارتكاب خروقات تسيء للإعلام وتستغل الحريات الممنوحة للإعلاميين في ارتكاب جرائم إعلامية بشكل سافر، وتُمثل إهانة لمهنة الإعلام والاستهتار بالقوانين والدستور، وإهانة للمشاهدين ومخالفتها للمعايير والأكواد الصادرة عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

تأجيل دعوى قناة Ltc لإلغاء قرار وقف البث لجلسة 26 مايو المقبل

وأصدر المجلس قرارًا بوقف برنامج «المشاغبة» لمدة أسبوعين، بسبب تجاوز مهني وتحويل مقدمة البرنامج إلى نقابة الإعلاميين للتحقيق، كما أحال المجلس مقدمي ومعدي برنامجي «صح النوم، وكلام في الكورة» وكذلك مدير القناة للتحقيق، نظرًا لما ورد منهم من تجاوزات ومخالفات في هذه البرامج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق