حبس صاحب مركز تعبئة ضُبط بحوزته 9 أطنان أكسجين طبى داخل تنكات مجهولة بالجمالية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قررت نيابة الجمالية، حبس صاحب مركز تعبئة وتخزين إسطوانات طبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ضبط بحوزته 9 طن أكسجين طبى داخل تنكات مجهولة المصدر، فى دائرة القسم.

 

وكشفت تحقيقات النيابة تمكن ضباط مباحث ، من ضبط صاحب مركز تعبئة وتخزين إسطوانات أكسجين طبية، لإدارته المركز بدون ترخيص، وحيازته كميات كبيرة من الأكسجين الطبى داخل تنكات مجهولة المصدر، وقيامه بإعادة تعبئة اسطوانات أكسجين طبية، غير مصحوبة بأيه مستندات تدل على مصدرها بقصد توزيعها على المستشفيات، والمراكز الطبية الخاصة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

كما عثر بداخل المركز على (8,900 طن أكسجين طبى - 30 إسطوانة أكسجين فارغة - 3 جهاز باروميتر لقياس ضغط الإسطوانات - 10 مفتاح - 1 منجلة) جميعها منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

 

وأشارت التحقيقات، إلى أنه بمواجهته رجال المباحث المتهم بالمضبوطات، اعترف بممارسته مهنة صيدلى بدون تصريح، وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق