تجديد حبس المتهمين بالسطو على مصنع بلاستيك فى 6 أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

جدد قاضى المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر حبس المتهمين بالسطو على مصنع بلاستيك، والاستيلاء على خزنة تحتوى على 97 ألف جنيه، وجهاز لاب توب، بالإضافة إلى طن مسحوق من البودرة الخام الخاصة بإنتاج المصنع، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة.

 

تلقى قسم شرطة ثان أكتوبر، بلاغا من خفير خصوصى، و3 عمال بمصنع بلاستيك، أفادوا فيه، أنهم أثناء تواجدهم بالمصنع مقر عملهم، فوجئوا بحضور 4 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية، هددوهم، وقيدوهم بالحبال، واستولوا على خزينة تحتوى على 97 ألف جنيه، ولاب توب، وطن بودرة خام، خاصة بإنتاج المصنع، و4 هواتف محمولة، وفروا هاربين.

 

وبإجراء التحريات، تبين للمقدم محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، أن 5 أشخاص، أحدهم كان يعمل سابقا بالمصنع، وراء ارتكاب الواقعة، وبإعداد عدة أكمنة تم القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا أمام العقيد فوزى عامر مفتش مباحث 6 أكتوبر، بارتكاب الحادث، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق