ضبط متهم بسرقة سوبر ماركت بالغردقة وسائق وربة منزل بحوزتهم هيروين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكنت مباحث قسم شرطة أول الغردقة، من ضبط فني صيانة هواتف محمولة، لاتهامه بسرقة كراتين مياه معدنية وغازية من أحد السوبر ماركت بدائرة القسم، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

 

كان تبلغ للمقدم أسامه مهران، رئيس مباحث قسم شرطه أول الغردقة، من المدعو نادر س ع ل  صاحب سوبر ماركت ومقيم– أول الغردقة لاكتشافه سرقة  5 كراتين مياه معدنية – 10  بلتات مياه غازية مختلفة الأنواع من داخل العقار الكائن به السوبر ماركت .

 

بإجراء التحريات السرية واستخدام التقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة  المدعو  محمد ش م ا فني صيانة محمول ومقيم– أول الغردقة، تم ضبطه وبمواجهته اقر بإرتكابه الواقعة عن طريق المغافلة وتم ضبط المسروقات بإرشاده تحرر عن ذلك المحضر رقم 9098/ جنح قسم أول الغردقة وأخطرت النيابة العامة. 

 

 كما تمكنت مباحث قسم أول الغردقة من ضبط المدعو "مصطفي. ج" سائق ومقيم - ثان الغردقة، المدعوة  "نرمين. ف "ومقيم - الإسكندرية   وبحوزتهما 16 لفافة ورقية بداخلها جوهر الهيروين المخدر تزن 20 جراما تقريباً – قطعة صغيرة الحجم لجوهر الحشيش المخدر تزن 5 جرامات تقريبا - محمول - مبلغ مالى 190 جنيها عند استقلالهما السيارة ملاكي بمنطقة " دائرة القسم " .

 

بمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتفان للإتصال بعملائهما والمبلغ المالي متحصلات البيع، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 9093 /2019 جنح قسم أول الغردقة وأخطرت النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق