النيابة تستعجل نتائج تحليل عينة المخدرات للمتهم بقتل ابنة عشيقته بأرض اللواء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استعجلت النيابة العامة بشمال الجيزة نتائج تحليل تعاطى المواد المخدرة للمتهم بقتل طفلة عشيقته بمنطقة أرض اللواء فى الجيزة، لبيان تعاطيه مخدرات من عدمه.

تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا يفيد وصول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات إلى المستشفى جثة هامدة ووجود شبهة جنائية فى الوفاة.

بإجراء التحريات تبين للمقدم مصطفى خليل رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، أن عشيق والدة الطفلة وراء الاعتداء بالضرب على المجني عليها، مما أسفر عن مقتلها.

وألقى الرائدان أحمد لاشين وأحمد عادل القبض على المتهم، وعشيقته، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أدلى المتهم بقتل طفلة عشيقته بالعجوزة، بتفاصيل ارتكابه الجريمة، وذكر أنه كانت تربطه علاقة عاطفية بوالدة الطفلة، تطورت إلى علاقة جنسية، حيث كان يتردد عليها بصفة دائمة.

وأضاف المتهم، أن طفلة عشيقته البالغة من العمر 4 سنوات، تسببت فى إزعاجه بسبب بكائها المستمر، مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب، حتى فوجئ أنها فقدت الوعى، فنقلها إلى المستشفى بصحبة والدتها، فى محاولة لإنقاذها، إلا أنها فارقت الحياة.

وأوضح المتهم أنه ادعى للأطباء أن الإصابات التي لحقت بها بسبب سقوطها من الطابق الثالث أثناء لهوها، إلا أن الكشف الطبى أثبت وجود شبهة جنائية في وفاتها، واكتشف رجال المباحث الجريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق