التحقيق مع المتهم السادس في واقعة السطو المسلح على محطة وقود بالهرم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تحقق نيابة الهرم مع المتهم السادس في واقعة السطو المسلح، على محطة وقود بالهرم والاستيلاء على مبلغ 350 ألف جنيه تحت تهديد السلاح، حيث تم تفريغ كاميرات المراقبة وتبين أنهم 6 منفذين للحادث، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا من غرفة النجدة بوقوع حادث سرقة داخل محطة وقود بالهرم بعد تهديد العاملين بالأسلحة النارية.

وتبين من الفحص الأولى أن 3 أشخاص يحملون أسلحة نارية يستقلون سيارة، واقتحموا المحطة وتشاجروا مع العاملين، وأجبروهم على فتح الخزينة واستولوا على مبلغ يتجاوز الـ300 ألف جنيه.

وفحصت الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة بمحطة البنزين للوقوف على ملابسات الواقعة وتتبع خط سير هروب المتهمين، كما تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بالتنسيق مع مباحث قطاع الجنوب، لضبط المتهمين.

أمن الجيزة يضبط عصابة السطو المسلح على محطة وقود بالهرم

وتم تحديد هوية المتهمين وضبطهم بعد 5 أيام من البحث والتحري وتفريغ كاميرات المراقبة وتبين أنهم 6 منفذين لعدد منهم معلومات جنائية وقام 3 منهم بحمل أسلحة بينما تولى آخرون حمل الأموال والسادس بقيادة السيارة.

وتم القبض على 5 من المتهمين وإعادة جزء من المبلغ المسروق وتطارد قوة أمنية المتهم الأخير الذي بحوزته باقي المبلغ وتم ضبطه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق