بقيادة شقاوة والفخم.. ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة مخزن أنابيب بالقليوبية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في كشف غموض واقعة سرقة مبلغ 142 ألف جنيه من مخزن أنابيب بوتاجاسكو في بنها، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلا عصابيا تخصص في إرتكاب وقائع سرقات المساكن ومقرات الشركات من خلال المنافذ باسلوب الكسر.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير امن القليوبية بلاغا من "أحمد م ا" 39 سنة مشرف أمن بشركة بوتاجاسكو التابعة لوزارة البترول باكتشافه سرقة خزينه حديديه وبداخلها مبلغ نقدي وقدره "142 ألف جنيه تقريبا" من مخزن أنابيب بوتاجاسكو الكائن بمنطقة كفر الجزار - دائرة المركز.

انتقلت الاجهزة الامنية وتبين أن المخزن المخزن مقام علي مساحة 50 متر مكون من حجرتين الأولي للمبيعات وملحق بها مكتبين والثانية لتخزين أنابيب البوتاجاز وتبين وجود كسر بشباك حجرة المكتب المطل علي منطقة المقابر ووجود حارسين أمن تابعين للشركة للمبيت داخل المخزن وهما "هاني ج ا" 36 سنة، حارس أمن بشركة بوتاجاسكو، و"مصطفي أ م" 46 سنة حارس أمن بذات الشركة وتبين من الفحص تركهما لمكان حراستهما أثناء إرتكاب الواقعة.

وتم التوصل إلى معلومات تفيد بأن مرتكبي الواقعة كلا من "رضا م ا" وشهرته "رضا شقاوة" 37 سنة عاطل السابق إتهامه في 6 قضايا (سلاح - سرقة – إخفاء مسروقات) و"محمد ف م" وشهرته "محمد الفخم" 39 سنة عاطل السابق إتهامه في قضية سرقة مسكن و"أحمد ر ع" 37 سنة، عاطل السابق إتهامه في عدد 2 قضية (سرقه مسكن - مخدرات).

وتبين قيام المتهمين بتكوين شكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن ومقرات الشركات من خلال المنافذ باسلوب الكسر مستخدمين في ذلك (عتلة حديدية) وتم ضبطهم بأكمنة أعدت لذلك حال ترددهم على دائرة المركز لممارسة نشاطهم الإجرامى مستقلين السيارة رقم ق م ط 9873 ماركة هيونداي فيرنا بيضاء اللون ملك المتهم الأول.

وعثر بحوزة المتهمين على سلاح ناري بندقية آلية بخزينتها 10 طلقات من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 15 جراما وعدد 2 سلاح أبيض مطواة وبتطوير مناقشة المتهمين أقروا بارتكابهم عدة وقائع سرقة، وأقروا بارتكاب تلك الوقائع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق