حبس صاحب محل 4 أيام على ذمة التحقيقات فى اتهامه بقتل جاره بشبرا الخيمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قرر عمرو عوض رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، حبس صاحب محل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتله جاره، بسب خلافات الجيرة بالمحلات التجارية محل عملهما إثر مشاده تطورت لمشاجرة، قام على أثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض " مطواه " محدثا إصابته التى أودت بحياته.

كما أمرت النيابة العامة، بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعى، وطلب تحريات المباحث.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم اول شبر الخيمة من مستشفى ناصر العام بوصول اسلام ا  ع  26 عاما، عامل بمحل أسماك، جثة هامدة، إثر إصابته بجرح طعنى غائر، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم بسؤال شاهد الواقعة محمود ف  ا  30عاما عامل قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وهانى م  م وشهرته "هانى خنوفه" 35 عاما صاحب محل دواجن بسبب خلافات الجيرة بالمحلات التجارية محل عملهما تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأخير بالتعدي على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواه" محدثا اصابته التي أودت بحياته بسؤال خال المتوفى كرم م  ح  53 عاما بالمعاش ايد ما جاء بأقوال شاهد الواقعه .

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن مطواه ملوثة بالدماء وتم التحفظ عليها .

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5148 ادارى قسم اول شبرا الخيمه لسنة 2019م.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق