إحالة مدير أوقاف بني سويف ورئيس مساجد المنيا للمحاكمة (مستندات)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت النيابة الإدارية في القضية رقم 150 لسنة 61 قضائية عليا إحالة مدير مديرية الأوقاف بمحافظة بني سويف ورئيس قسم المساجد بإدارة أوقاف المنيا للمحاكمة العاجلة لارتكابهما مخالفات إدارية وقانونية جسيمة.

وأكد تقرير الاتهام أن المحالين خرجا على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤديا العمل المنوط بهما بدقة ولم يلتزما بأحكام القانون ولائحته التنفيذية ومدونات السلوك وأخلاقيات الخدمة المدنية.

إحالة 3 مسئولين بـ"طنطا للزيوت والصابون" للمحاكمة العاجلة

وكشفت التحقيقات أن محمد محمود أبو حطب، مدير مديرية الأوقاف بمحافظة بني سويف لقيامه خلال فترة عمله مديرًا لأوقاف المنيا بإصدار أمر بإغلاق الدور الثاني أعلى مسجد النور بقرية دماريس والخاص بالجمعية الشرعية رغم عدم تبعيته للأوقاف مما أدى إلى حرمان الجمعية من مزاولة نشاطها بالمخالفة للتعليمات.

وجاء بأوراق القضية أن عبد الرحمن محمد على، إمام وخطيب ومدرس منتدب كرئيس قسم المساجد بإدارة أوقاف المنيا لم يعيد العرض كتابة على وكيل وزارة الأوقاف بما يفيد أن المسجد غير تابع لوزارة الأوقاف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق