التقرير الطبى عن قتيل العياط: طعنة وصلت للقلب.. والمتهمة: كنت أدافع عن نفسى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف التقرير الطبى، الخاص بعامل قٌتل على يد خالته بالعياط، عن حجم الإصابة التى لحقت به، حيث تبين أنه أصيب بطعنة نافذة بالصدر، وصلت إلى جدار القلب، مما أسفر عن مفارقته الحياة.

وقالت المتهمة "شيماء.س" 19 سنة، أنها لم تكن تخطط لقتل المجنى عليه، حيث أنها كانت تدافع عن نفسها، لاعتدائه عليها بالضرب، مما دفعها لطعنه بسكين المطبخ، التى كانت تحملها بيدها لإعداد الطعام.

وذكرت المتهمة، أن مشادة كلامية نشبت بينها، وبين شقيقتها "سحر" 40 سنة ربة منزل، بسبب سوء معاملتها لوالدتهما.

وأضافت المتهمة "شيماء" 19 سنة، أن ابن شقيقتها تعدى عليها بالضرب، دفاعا عن والدته، مما دفعها لطعنه بسكين.

تلقى العميد علاء فتحى رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، بلاغا يفيد مقتل شاب، الاعتداء عليه بسلاح أبيض، بمنطقة العياط.

انتقل رجال المباحث بإشراف العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث جنوب الجيزة إلى محل الواقعة، وتبين أن المجنى عليه شاب، يبلغ من العمر 21 سنة، تعرض للاعتداء بسكين، مما أسفر عن مفارقته الحياة فى الحال.

وتوصلت التحريات إلى أن خالة الضحية وراء ارتكاب الجريمة، حيث طعنته بسكين، أثناء تدخله لفض مشاجرة، نشبت بين والدته وبينها، بسبب خلافات عائلية.

وألقى الرائد أحمد صبحى رئيس مباحث العياط القبض على المتهمة، وضبط السلاح المستخدم فى الجريمة، وأخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق