المحكمة تحكم بثبوت نشوز زوجة بعد الإطلاع على مستندات تؤكد إدمانها للمخدرات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قضت محكمة الأسرة بمصر الجديدة، بإثبات نشوز زوجة، بعد التأكد من ادعاءات زوجها، وثبوت إدمانها للمواد المخدرة، بعد القبض عليها بتهمه التعاطي والحيازة أثناء القيادة، ليؤكد الزوج أثناء جلسات تسوية المنازعات :" خلافاتى نشبت مع زوجتي بسبب سلوكها بعد إنجابها طفلتى، بسبب ارتكابها أعمالا غير أخلاقية، وهجر المنزل بالشهور، وعندما شكوتها طالبت بالطلاق وهددتني بقائمة المنقولات".

وأضاف الزوج حسن.ع.ال، فى دعوي إثبات نشوز زوجته وخروجها عن طاعته :" 5 سنوات زواج، رأيت فيهم الذل والعذاب، تعرضت للتهديد على يد أهل زوجتي، وطردت من منزلى التى استولت عليه، بسبب إصراري على تلقيها العلاج".

وتابع: تزوجتها ولم أكن أعلم أنها مدمنة  للمواد المخدرات، فقد أوهمتنى أنها ذات خلق، ولكن أتضح أنها بلا أخلاق، تسببت فى تدمير مستقبلي، وعندما علمت بذلك لم أدر ماذا أفعل، بعد أن هددتني بأنها ستحرمني من طفلتى إن تكلمت، فلازمت الصمت حتى تم القبض عليها.

وأشار الزوج إلى أن زوجته تقدمت بدعوى طلاق ضده، واتهمته بضربها وتعنيفها، وعدم إنفاقه عليها، رغم تقديمه لكافة المستندات والأدلة التى أثبت كذبها.

وأكد: كنت أشعر بالريبة من تصرفاتها ومحاولة استغلالها لتجارتى ومشاركتى فى العمل معي، وعندما رفضت منحها المزيد من الأموال بسبب إنفاقها دون حساب وببذخ، قررت معاقبتى وبدأ وجهها الحقيقي فى الظهور وتعنيفى وتهديدى بالقتل، مضيفا:"كنت شخصًا بسمعة طيبة، إلى أن تم القبض عليها، متلبسه وأحيلت إلى النيابة، وبعدها إلى المحكمة" .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق