تاجرة مخدرات للنيابة: "جوزي هددني بالطلاق لو مشتغلتش معه"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استكملت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، التحقيق مع "ربة منزل" عثر بحوزتها على ٣٤ قطعة حشيش بمنطقة الشروق.

وقالت "ه. ن" ربة المنزل للنيابة: إن زوجها السبب وراء اتجارها في المواد المخدرة وأنه حرضها على العمل معه مقابل عدم طلاقها منه.

وأشارت باكية إلى أنها لم تكن تعلم بتجارة زوجها للمواد المخدرة، وعندما تصادف وعلمت من خلال مقابلاته ومكالماته الهاتفية، واجهته بما علمت فاعتدى عليها بالضرب، والتعذيب وأصر على طلاقها وإلقائها في الشارع، وكان المقابل في عدم تطليقها هو الاشتراك معه في العمل بذات التجارة حتى يضمن عدم إبلاغها عنه.

القبض على تاجر مخدرات في منطقة الأميرية

وتمكنت قوة تابعة لمباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة والمعينة بأحد الأكمنة الأمنية بدائرة قسم شرطة الشروق من ضبط "ربة منزل" ه. ن"، 21 سنة، مقيمة بدائرة قسم شرطة السلام أول حال استقلالها سيارة "أجرة"، وبحوزتها (34 قطعة من مخدر الحشيش وزنت نحو 3،500 كيلو جرام – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).

وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق