اعترافات تاجر حشيش بالمطرية: "كتر الديون اضطرتنى لبيع المخدرات"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

" الدين مذلة ولازم يدفع فى النهاية، كتر الديون والهم اللى عليا اضطريت امشى فى السكة الشمال وأتاجر فىلا المخدرات عشان أعرف ادفع الفلوس اللى عليا وأخلص نفسى، استسهلت الموضوع وقولت امشى فيه للأخر، بس السجن والسمعة الوحشة كانت هى النتيجة فى الأخر".

بهذه الكلمات اعترف "مدحت،أ" 28 سنة عاطل، بعد القبض عليه فى المطرية متلبسا بحيازة كيلو من مخدر الحشيش وكشفت تحقيقات النيابة ، مع المتهم عن أنه استهدف جمع المال وتحقيق أرباح كبيرة.

وقال العاطل إنه اتخذ من المطرية، مكانا له لترويج المواد المخدرة، لفشله فى الحصول على وظيفة تدر له دخلا معقولا ، وتراكم الديون والأقساط، عليه تجهيز شقته استعدادا للزواج ما دفعه لشراء كافة مستلوماته بالقسط.

وأمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس، المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار فى المخدرات وحيازته كيلو من الحشيش.

بدأت القضية بنجاح رجال الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة فى القبض على "مدحت.أ" 28 سنة عاطل، سبق اتهامه فى قضايا حيازة مخدرات، ومقيم بالمطربة، وبحوزته، كيلو من مخدر الحشيش  وأكدت المعلومات سابقة اتهامه في قضايا حيازة واتجار بالمواد المخدرة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق