أيمن يتهم زوجته بالنشوز : حبستنى سنة بسبب رفع صوتى عليها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أقام زوج دعوى أمام محكمة الأسرة بالتجمع اتهم فيها زوجته بالنشوز وخروجها عن طاعته، موضحا تعرضه للإساءه على يديها، والعنف والتعذيب، وحرمانه من طفليه، والاستيلاء على منزل الزوجية، ومتعلقاته الشخصية، قائلاً: "زوجتى ضيقت على، وذهبت لتشكونى وتهدد بحبسى فى قضايا تبديد ونفقة رغم أن المحكمة أثبت أنها استولت على كل ما أملكه ".

وأضاف "أيمن.خ.أ" أثناء جلسات تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة: " اعتادت أن تتوجه لمحكمة الأسرة عندما ينشب أى خلاف لابتزازى بمؤخر الصداق، تحملت إهانتها 6 سنوات، وحصلت على حكم بسجنى سنة فى دعوى تبديد عقابًا لى على رفع صوتى عليها، ووافقت على الرجوع لها مرة أخرى حافظًا على استقرار أسرتى".

وتابع :"حظى التعيس أوقعنى فى زوجة لا تعرف الرحمة، تعاقبنى بسبب رغبتها فى السيطرة على المنزل وفرض قوتها علي حتى أخضع لأوامرها، لتستولى على كافة ممتلكاتى، وأنا عاجز عن التصدى لها من أجل طفلى وتهديد أسرتها بحرمانى من رؤيتهم حال الطلاق ".

واستطرد: فى كل خلاف كان ينتهى بى الحال فى الشارع بسبب كيد وجبروت زوجتى، ودعاوى نفقة وتبديد وحبس، ولا أجد حلاً غير محاولة كسب ودها وأهلها، حتى يمنعوها من الذهاب لتحرير بلاغات كيدية، وشكوتي بالعمل.

وأضاف الزوج: عندما عدت للمنزل وجدت أشقائها يقيمون معها، ورفضت إدخالى أو حتى منحى منقولاتى الشخصية، وتعدوا علىَّ بالضرب ما تسبب لى بعاهة جزئية، وفق تقرير الطب الشرعى بسبب بلطجة أهل زوجتى ، وتعديهم علىَّ ضربًا، ومحاولة إجبارى على التنازل عن شقتى بعقد رسمى فى حال رغبت فى الانفصال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق