الجنايات تعاقب مسجل خطر بالسجن 10 سنوات بتهمة القتل في إمبابة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قضت محكمة جنايات الجيزة بسجن مسجل خطر ١٠ سنوات بتهمة القتل في إمبابة بالجيزة.

تعود الواقعة لعام ٢٠١٨، عندما لقي شاب يدعى " أحمد. ع" مصرعه على يد مسجل خطر.

جاءت التحقيقات، أنه أثناء عودة فتاة من عملها في شارع يخلو من المارة ظهر لها "إبراهيم. م" مسجل خطر يحاول التحرش بها فصرخت، فخرج "أحمد. ع" من الورشة التي يعمل بها، واستعان بأصدقائه لحماية الفتاة.


وأضافت التحقيقات أن في يوم الواقعة استعان المتهم بأحد أصدقائه لمراقبة المجنى عليه ليستفردا به وعقب رؤيته وحيدا في شارع بعيد عن منزله وعمله استوقفاه وتشاجرا معه، قبل أن يخرج المتهم سلاحًا أبيض ويطعنه في قلبه ويتركه غارقا في دمائه.

المشدد ١٠ سنوات لشخصين بتهمة سرقة تاجر ماشية في المطرية

ودلت التحريات على أن مشاجرة وقعت بين المجنى عليه والمتهم بسبب معاكسة فتاة في الشارع، وبالاستماع لأقوال الشهود في الواقعة تبين أن المجنى عليه حسن السير والسلوك وليس لديه أعداء وأنه تشاجر مع آخر أمام الورشة التي يعمل بها، ودل أصدقاء المجنى عليه على أوصاف المتهم الذي تشاجروا معه.


يذكر أن بلاغا ورد لقسم شرطة إمبابة بوجود جثة المجنى عليه في شارع جانبى غارقا في دمائه وبعمل التحريات اللازمة وبتفريغ كاميرات المراقبة نجحت قوات الأمن في التوصل إلى المتهم في الواقعة وتم ضبطه.


وتبين من التحقيقات أن المتهم تشاجر مع المجنى عليه بسبب دفاعه عن فتاة حاول المتهم التحرش بها في الطريق مضايقتها وفكر في الانتقام من المجنى عليه بواسطة سلاح أبيض استخدمه في ارتكاب جريمته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق