بعد طعن تاجر مخدرات لابنته وقتل خالتها بأوسيم.. المتهم: هوسي بحبها وراء ارتكاب الجريمة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية بإحالة تاجر مخدرات إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل شقيقة زوجته والشروع في قتل ابنته بمدينة أوسيم.

باشر التحقيقات وأعد أمر الإحالة المستشار محمد شرف مدير نيابة حوادث شمال الجيزة والتي كشفت عن تفاصيل الجريمة كاملة، حيث تبين أنه في أوائل شهر مارس الماضي تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إخطارا من مستشفي معهد ناصر بوصول كلًا من منال.ه.ع 30 سنة ربة منزل مصابة بعدة طعنات بالصدر من الجهة اليسرى وتوفيت حال إسعافها ونجلة شقيقتها شروق.أ.ع 20 سنة طالبة مصابة بجروح طعنية بالبطن وتم اسعافها.. أجرت النيابة مناظرة لجثة المجني عليها الأولي وجسد المصابة الثانية وتبين إصابة الخالة ب 4 طعنات اخترقت القلب فأودت بحياتها في الحال كما أصيبت الطالبة ب 3 طعنات.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي، أن والد الطالبة المصابة وراء ارتكاب الجريمة لرفضها الٌاقامة معه وتفضيلها البقاء مع أسرة والدتها، أجرت النيابة تحقيقات موسعة في الجريمة واعترف المتهم أشرف.أ.ع بتفاصيل الواقعة كاملة حيث قرر أنه كان يعمل جزارا قبل أن يتم إلقاء القبض عليه وسجنه 10 سنوات في قضية اتجار بمخدر الهيروين ومنذ 5 سنوات أفرج عنه وأراد إعادة ابنته الكبري للإقامة برفقته مرة أخرى بعدما ظلت طوال سنوات سجنه برفقة والدتها وأسرتها وكانت ترفض العودة له بعد انفصاله عن أمها.

وشرحت التحقيقات أن المتهم خلال السنوات الماضية استمرت محاولاته لإعادة ابنته الي رعايته ولكن سوء معاملته لها كان يدفعها للاستمرار في الرفض ويوم الجريمة طلب الأب من ابنته الذهاب إليه في منزله فطلبت الأخيرة من خالتها الذهاب برفقتها حتى لا يطلب منها والدها المبيت لديه والتحجج بها للانصراف سريعا وعندما ذهبتا إليه بدأ في معاتبة ابنته علي تركه وتطور الأمر إلي مشادة كلامية وفي محاولة من الفتاة لإثبات معاملة ابيها السيئة لها قامت بفتح المسجل الصوتي بهاتفها المحمول ووضعت الهاتف في جيب ملابس خالتها فسجل الواقعة كاملة منذ بداية المشادة حتي انتهت باصابتها وقتل خالتها، أرسلت النيابة التسجيل الصوتي الي خبراء الإذاعة والتليفزيون لمضاهاته ببصمة من صوت المتهم ليؤكد التقرير تطابق بصمتي الصوت.

وكشفت تحقيقات النيابة أن التسجيل الصوتي سجل الواقعة كاملة، حيث بدأت أصوات المتهم والخالة القتيلة تتعالي وهددها وابنته بالقتل وقام بسحب سكين من أعلي الدولاب مرددا لهما: "أنا هوريكي أنا هعمل ايه" وفاجئها بعدة طعنات في صدرها فاخترقت القلب بينما تعالت صرخاته ابنته فلاحقها بعدة طعنات أيضا وفر هاربا قبل أن يتم ضبطه.

وبمواجهة المتهم بالتسجيل الصوتي انهار باكيا مرددا: والله أنا ندمان.. يابيه من الحب ماقتل وأنا بحب بنتي لدرجة الهوس ومكنتش متخيل اني بعد ما ربيتها وحبيتها تسيبني وتبعد عني وكنت عايز أرجعها تعيش معايا بس هي كانت خايفة مني عشان إدماني وحبسي في قضية مخدرات".

ووجهت النيابة للمتهم تهمتي قتل مقترن بشروع في قتل واحراز سلاح أبيض وقررت إحالته لمحكمة الجنايات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق