المعملان الكيميائى والجنائى يحددان مصير متهم حاز أسلحة ومخدرات فى البدرشين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بعرض أسلحة نارية وذخيرة ضبط بحوزة 6 متهمين فى مركز البدرشين فى جنوب الجيزة على المعمل الجنائي لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها، كما أمرت بعرض مواد مخدرة ضبطت بحوزتهم على المعمل الكيميائي.

وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة أمرت بحبس 6 متهمين ضبط بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة ومواد مخدرة فى مركز البدرشين، 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على كلًا من "عزام.ع" 30 سنة عاطل، و شقيقه "سيد.ع" 25 سنة، وبحوزتهما فرد خرطوش، و 6 قطع من مخدر الحشيش، و "سمير.م" 52 سنة سائق، و شقيقه "نادر.م" 31 سنة، وبحوزتهما 28 لفافه من مخدر الهيروين.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كلًا من "مجدي.ص" 35 سنة عاطل وبحوزته 19 قطعة من مخدر الحشيش، وسلاح أبيض ومبلغ مالي، و "أحمد.س" 42 سنة عامل بحوزته بندقيه آلية.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق