ضبط 38 متهما بحوزتهم أسلحة ومواد مخدرة في حملة بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشريف مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، حملة أمنية مكبرة استهدفت مناطق "أبو النمرس، البدرشين، الصف، أطفيح" لضبط العناصر الإجرامية من حائزى الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص والمتاجرين بالمواد المخدرة والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

وأسفرت الحملة خلال 24 ساعة عن ضبط 16 قطعة سلاح ناري، بمضبوطات تنوعت ما بين "2 بندقية آلية مختلفة الأعيرة، 3 بنادق خرطوش، طبنجة معدلة، 10 فرود محلية، 140 طلقة نارية مختلفة الأعيرة" بحوزة 11 متهما، وضبط 17 قضية اتجار في المخدرات، بمضبوطات تنوعت ما بين "1،425 كيلو جرام حشيش، 170 جرام إستروكس، 120 جرام هيروين، 20 جرام أفيون، 590 قرصا مخدرا" بحوزة 17 متهما.

الأمن العام يضبط 106 قضايا مخدرات وينفذ 49 ألف حكم قضائي

كما تم ضبط عامل، مقيم بدائرة مركز شرطة أطفيح، محكوم عليه بالسجن 3 سنوات في 3 قضايا تعدى على أملاك الدولة، لإدارته ورشة لتصنيع الأسلحة البيضاء، وبتفتيش الورشة عثر بداخلها على 355 قطعة سلاح أبيض مختلفة الأحجام، العدد والأدوات والأجزاء المستخدمة في عملية التصنيع).

كما أسفرت الحملة عن ضبط 9 متهمين بحوزتهم 9 أسلحة بيضاء، 9 متهمين مطلوب ضبطهم في قضايا مختلفة، و5 مراقبين هاربين، وتنفيذ 323 حكم قضائى متنوع، وحجز 2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق