أمن الجيزة يضبط عصابة السطو المسلح على محطة وقود بالهرم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشريف مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، فى القبض على 6 متهمين بالسطو المسلح على محطة بنزين بمنطقة الهرم في الجيزة وسرقة 350 ألف جنيه من داخل المحطة.

وكانت مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا من أحد العاملين بمحطة وقود بمنطقة الهرم يفيد بتعرضهم لسطو مسلح من قبل ملثمين مدججين بالأسلحة النارية واعتدوا عليهم بالضرب، ثم استولوا على مبلغ 350 ألف جنيه وفروا هاربين.

سرقة 350 ألف جنيه في سطو مسلح على محطة وقود بالجيزة

قام فريق من رجال المباحث بقسم شرطة الهرم، بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية المتهمين، كما استمع فريق آخر لرجال المباحث لأقوال العاملين بمحطة الوقود للوقوف على ملابسات الواقعة.

وأمر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث وتحر عن ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات وتفريغ الكاميرات تبين أن وراء السطو المسلح على محطة بنزين بمنطقة الهرم في الجيزة وسرقة 350 ألف جنيه من داخلها 6 عاطلين.

بناء على لإذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين في أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق