النيابة تطلب التحريات في اتهام رجل وزوجته بقتل صاحب مصنع بكرداسة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طلبت نيابة مركز إمبابة وكرداسة التحريات التكميلية في اتهام رجل وزوجته بقتل صاحب مصنع بعد استدراجه بحجة قضاء سهرة حمراء.

واستمعت النيابة لأقوال المتهم وزوجته، حيث قالا: إنهما لم يقصدا قتله، مشيرين إلى أنهما أرادا سرقته فقط، لكنه تشابك مع المتهم الأول "الزوج"، الذي خشي أن يصل الأمر إلى الجيران، فقام ببطحه، فسقط جثة هامدة.

وأمرت النيابة بحبس الزوجين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وانتداب الطب الشرعى لتشريح جثمان المجني عليه، والتصريح بالدفن، عقب بيان الصفة التشريحية.

التحقيق مع المتهمين بقتل عجوز لسرقة أمواله بكرداسة

كان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة كرداسة بالعثور على جثة صاحب مصنع داخل سيارته، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين أن الجثة لمسن، وبه جروح بالوجه، وآثار خنق بالرقبة.

وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه صاحب مصنع، وقامت ربة منزل باستدراجه بحجة قضاء سهرة حمراء معها داخل شقته بالاتفاق مع زوجها، وحاولا سرقة المجني عليه، ولكنه اكتشف خطتهم، وحاول مقاومتهم، فقتلاه وسرقا منه مبلغا ماليا قدره 2100 جنيه وهاتفه المحمول، ووضعا جثته داخل سجادة ونقلاه داخل سيارته، وتركاها على الدائري.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وهما كل من "صابر.م"، 52 عاما، وزوجته "مروة.ا"، 39 عاما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق