كان يدافع عن أمه.. حبس فتاة متهمة بقتل نجل شقيقتها بالعياط وحجز خال القتيل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة العياط بحبس فتاة 4 أيام علي ذمة التحقيقات لإتهامها بقتل نجل شقيقتها الذي تدخل لفض مشاجرة بينها وبين والدته.

وقررت النيابة بإشراف المستشار محمد سراج المحامي العام الأول لنيابات الصف والعياط بحجز شقيق المتهمة خال المجني عليه 24 ساعة علي ذمة التحريات لبيان مدي اشتراكه في الجريمة من عدمه حيث ألقت قوات الأمن القبض عليه لاشتراكه في المشاجرة.

تلقي اللواء محمد الشريف مساعد الداخلية مدير أمن الجيزة اخطارا من مستشفي العياط بوصول محمد.أ.ك 21 سنة مصابا بطعنة نافذة بالبطن ولفظ أنفاسه قبل إسعافه، انتقلت علي الفور قوة أمنية وتبين من الفحص أن المجني عليه أصيب في مشاجرة عائلية.

أشارت التحريات بقيادة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة إلى أنه أثناء قيام المجني عليه بفض مشاجرة بين والدته وخالته لخلافات عائلية بينما استلت الخالة شيماء.ع.ا 18 سنة سكينا وسددت بها طعنة لنجل شقيقتها فسقط غارقا في دمائه، وقام أهالي قرية المتانيا بنقل المصاب الي المستشفي إلا انه فارق الحياة.

تمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد إمام شعلان رئيس مباحث نقطة شرطة المتانيا من ضبط المتهمة وحرر العميد ياسر يوسف مأمور مركز العياط محضرا بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق وأصدرت قرارها المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق