مصرع شقيقين وإصابة آخر في تصادم بالدقهلية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة نقل على طريق "بني عبيد- ميت فارس" أمام السينما القديمة إلى حالتي وفاة ومصاب.

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم على طريق ميت فارس ووجود متوفى ومصابين.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة بنى عبيد إلى مكان الحادث، وتبين أن الحادث وقع بين دراجة بخارية وسيارة نقل وأسفر عن مصرع "محمد أحمد الرفاعى 17 عاما، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى بني عبيد التخصصي، واصابة كل من شقيقه محمود 13 عاما بكسر في الذراع اليمنى، وحسام ح. ف ، 27 عاما بكسر في الساق ومقيمين الديسه وتم نقلهما الى مستشفى الطوارئ إلى ان محمود لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله للمستشفى متأثرا بإصابته

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتم التحفظ على السيارة والدراجة البخارية تحت تصرفات النيابة العامة وأخطرت النيابة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق