دفاع "فتاة العياط" للمحكمة: أمر الحبس الاحتياطي باطل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
دفعت دينا المقدم محامية "فتاة العياط" المتهمة بقتل سائق بجلسة الاستئناف المنظورة، اليوم السبت، أمام محكمة جنوب الجيزة، ببطلان أمر الحبس الاحتياطي، لعدم نظر الطعن عليه في موعده القانوني الوجوبي خلال ٤٨ ساعة.

كما دفعت بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي، والتمسك بطلب استماع مبررات النيابة في مد الحبس الاحتياطي.

ودفعت أيضا بعدم توافر الأدلة الكافية التي تبرر الحبس الاحتياطي، وأشارت إلى وجود أدلة نافية كافية لدرء الاتهام المنسوب للمتهمة.

وأشارت تحريات المباحث إلى وجود مشاجرة بين القتيل وسائق آخر في الموقف، مرجحة أن تكون آثار الجلد على أظافره تنتمي لمن تشاجر معه، نافية تورط شخص آخر مع أميرة في قتل السائق.

وقالت "فتاة العياط" :"أنا بريئة من تهمة القتل العمد ودافعت عن شرفي"، وقررت المحكمة استمرار حبس المتهمة احتياطيا على ذمة القضية وذلك لاستكمال تحقيقات النيابة ولعدم ورود التقارير الفنية حتى الآن.

كما أوردت التحريات التي أجرتها مباحث العياط، أن المتهمة ارتكبت الجريمة دفاعًا عن النفس لمنع المجني عليه من التعدي عليها جنسيًا عقب تهديده إياها بسلاح أبيض سكين لإجبارها على معاشرته.

تجديد حبس "فتاة العياط" 15 يوما على ذمة التحقيقات

كما جددت المحكمة حبس صديقي المجني عليه، والتي كانت الفتاة ترتبط بأحدهما بعلاقة عاطفية وعاونا القتيل في استدراجها، 15 يوما بتهمة المساعدة في استدراج أنثى، والتحريض على التعدي عليها جنسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق