"فتاة العياط" للمحكمة: سايرت المجني عليه بعد تهديدي بالسلاح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
واجهت محكمة جنوب الجيزة، "فتاة العياط" بتهمة قتل سائق حاول الاعتداء عليها جنسيا.

وقالت المتهمة إنها فكرت سريعا عندما هددها بالسكين، وأبدت موافقتها على طلبه بمعاشرتها جنسيا لاتقاء شره وعدم مقاومته حتى لا يعتدي عليها بالسكين أو يغتصبها عنوة، فادعت موافقتها على طلبه وطلبت منه النزول من السيارة الميكروباص، وبالفعل نزل السائق وبدأ في خلع ملابسه واتجه ناحية بابها وفتحه، وما إن بدأ في جذبه والاقتراب من جسدها التقطت السكين الذي هددها بها في يدها وغرسته في رقبته، فلاحقها ثم طعنته مرة أخرى، واستمر الأمر لعدة دقائق يلاحقها وتطعنه وهو مستمر في مطاردتها رغم نزيفه وجسده الغارق في الدماء، حتى أحدث خدوشا بوجهها وذراعيها أثناء محاولته جذبها عنوة، وعلى بعد 15 مترا من السيارة سقط قتيلا بعدما سددت له 13 طعنة.

وتنتظر جهات التحقيق تقرير المعمل الجنائي والطب الشرعي فيما يتعلق بالقضية بعد تأخر وصولهم إلى جهات التحقيق، كما تنتظر التقرير التي طالبت به النيابة العامة بتحليل المخدرات للمجني عليه لبيان عما إذا كان يتعاطى المخدرات من عدمه.

يذكر أن تحريات المباحث أشارت إلى وجود مشاجرة بين القتيل وسائق آخر في الموقف، مرجحًا أن تكون آثار الجلد على أظافر المجني عليه تنتمي لمن تشاجر معه، ونفت تورط شخص آخر مع أميرة في قتل السائق.

تفاصيل دفاع محامي فتاة العياط المتهمة بقتل سائق حاول اغتصابها

وقرر قاضي المعارضات، الثلاثاء الماضي للمرة الثانية تجديد حبس الفتاة المتهمة.

تجديد حبس "فتاة العياط" 15 يوما على ذمة التحقيقات

كما جددت المحكمة أيضا حبس صديقي المجني عليه، والتي كانت الفتاة ترتبط بأحدهما بعلاقة عاطفية وعاونا القتيل في استدراجها، 15 يوما بتهمة المساعدة في استدراج انثى، والتحريض على التعدي عليها جنسيا.

وقالت دينا المقدم الدفاع الحاضر مع الطفلة المتهمة أمام قاضي المعارضات بجلسة تجديد حبس الفتاة، إنها طالبت بإخلاء سبيل موكلتها؛ لعدم وجود مبررات لحبسها على ذمة القضية.

تطورات جديدة في قضية «فتاة العياط»

وأوضحت "دينا المقدم"، أنها قدمت صورة من تقرير المعمل الجنائي، والطب الشرعي، والذي أكد أنها كانت في حالة دفاع شرعي عن النفس، وهو ما يبرر عدد الطعنات وينفي بأنها قتلته عمدًا، مؤكدة أن إخلاء سبيلها لن يؤثر على سير التحقيقات ولن تهرب الفتاة إلى أي مكان نظرًا لحداثة سنها.

ووجهت النيابة للمتهمة تهمة القتل العمد وقررت حبسها على ذمة التحقيقات، وتم التجديد لها في الموعد المحدد، وذلك بعد عرضها على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان ما بها من إصابات حدثت جراء مقاومتها للمجني عليه، وفحص خبراء الأدلة الجنائية ملابس المتهمة والسكين المدمم لمضاهاة الآثار الدموية عليهما بدماء القتيل، كما رفعوا آثار الدماء من مسرح الجريمة بالجبل، وتولي الطب الشرعي فحص بقايا جلدية عثر عليها بأظافر القتيل ومضاهاتها بعينة من المتهمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق