تأجيل محاكمة المتهمين بقتل والد طفل البامبرز في المطرية لـ 5 أكتوبر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز» في المطرية لجلسة ٥ أكتوبر.

صدر القرار برئاسة المستشار محسن مبروك وعضوية المستشارين محمد أحمد وأحمد أبو عمر حسن، وسكرتارية محمد عطية.

ووجهت النيابة للمتهمين "ه ع" ٢٠ سنة طالب، "أ م" ٢٠ سنة،فراش، "ع ف" ٥٣ سنة مكوجي، "ح ع" ١٩ سنة طالب، "ا أ" هارب، تهمه قتل "ع م" مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية، وعقد العزم علي قتله وأعدوا لذلك الغرض سلاحين ابيض مطواة وسكين، وقاموا بالتربص به في المكان الذي أيقنوا بتواجده فيه ثم  انهال عليه المتهمان الأول والثاني طعنا بالسلاح قاصدين إزهاق روحه، وذلك حال تواجد المتهمين من الثالث حتي الخامس بمكان الواقعة لشد أزريهما دون إغاثته وأحدثوا ما به من إصابات موصوفة بتقرير الطب الشرعي.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تبلغ المقدم محمود محمد سليمان رئيس مباحث شرطة المطرية وما توصلت إليه التحريات إلى قيام المتهمين بارتكاب الواقعة علي أثر خلافات سابقة اتفقوا فيما بينهم علي قتل المجني عليه رغبة في الانتقام منه لقيامه برفض العدول عن اتهامه لذويهم بقتل ابنه "طفل البامبرز"، فتوجهوا إلي مسكن الأخير وقام المتهم الأول باستدراجه بالنداء عليه وتهديده بالقتل له هو وأسرته في حالة رفضه الخروج من المسكن، وكان باقي المتهمين في انتظاره، حتى خرج المجني عليه خوفا من بطشهم، فقام المتهم الأول والثاني بالتعدي عليه مستخدمين سلاحا أبيض "مطواة وسكين"، وقام باقي المتهمين بالتواجد من محل الواقعة دون إغاثته قاصدين إزهاق روحه.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهمين وبحوزتهم أدوات الجريمة، وبمواجهتهم اقروا بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق