حبس 3 عاطلين لسرقة مدرسة بالإسكندرية وإشعال النيران بها لإخفاء معالم الجريمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قررت نيابة مينا البصل بالإسكندرية، حبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بسرقة مدرسة وإشعال النيران بأحد المكاتب لإخفاء معالم الجريمة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة.

 

وتلقى اللواء أشرف الجندى، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد بنشوب حريق بمكتب إدارى داخل إحدى المدارس الكائنة بدائرة القسم، وتم إخماده دون حدوث إصابات.

 

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين "أحدهم له معلومات جنائية"، جميعهم مُقيمين بدائرة القسم.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بدافع السرقة، وقيامهم بدخول المدرسة بإسلوب تسلق السور، والاستيلاء على كمية من مقابض الأبواب ومحابس المياه، ميكرفون، أكلاشيه أرقام، وعقب ذلك قاموا بإشعال النيران بالمكتب المُشار إليه لإخفاء معالم جريمتهم، وأرشدوا عن المسروقات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق