النيابة تجري معاينة تصويرية لموقع مقتل شاب على يد خالته بالعياط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تجري نيابة العياط المعاينة التصويرية لموقع حادث قيام سيدة بطعن نجل شقيقتها في الصدر أثناء تدخله لفض مشاجرة بينها وبين والدته بمدينة العياط.

وأمرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية، وتستمع النيابة ﻻقوال الشهود في الواقعة، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من مستشفى العياط بوصول شاب مصابا بطعنة نافذة بالصدر ولفظ أنفاسه قبل إسعافه.

القبض على ربة منزل قتلت نجل شقيقتها لخلافات عائلية في العياط

وانتقلت على الفور قوة أمنية وتبين من الفحص أن المجني عليه أصيب في مشاجرة عائلية، وتبين أن المجنى عليه شاب، يبلغ من العمر 21 سنة، تعرض للاعتداء بسكين، مما أسفر عن مفارقته الحياة في الحال.

وأشارت التحريات بقيادة العقيد على عبد الكريم مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة أنه أثناء قيام المجني عليه بفض مشاجرة بين والدته وخالته لخلافات عائلية بينهم استلت الخالة سكينا وسددت به طعنة لنجل شقيقتها فسقط غارقا في دمائه، تولي أهالي قرية المتانيا نقل المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد إمام شعلان رئيس مباحث نقطة شرطة المتانيا من ضبط المتهمة وحرر العميد ياسر يوسف مأمور مركز العياط محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق