تاجر يقتل عاملا طعنا بمطواه فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بشبرا الخيمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قتل صاحب محل، عامل، بسبب خلافات الجيرة بالمحلات التجارية محل عملهما فى شبرا الخيمة، إثر مشاده تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأول بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواه" محدثا إصابته التى أودت بحياته .

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعى، وطلب تحريات المباحث، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق. 

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبر الخيمة من مستشفى ناصر العام، بوصول "اسلام ا ع" 26 عاما عامل بمحل أسماك جثة هامدة، إثر إصابته بجرح طعنى غائر، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وبسؤال شاهد الواقعة "محمود ف ا" 30 عاما عامل قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه و"هانى م م" وشهرته "هانى خنوفه" 35 عاما صاحب محل دواجن بسبب خلافات الجيرة بالمحلات التجارية محل عملهما تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأخير بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواه" محدثا إصابته التى أودت بحياته .

بسؤال خال المتوفى "كرم م ح" 53 عاما بالمعاش أيد ما جاء بأقوال شاهد الواقعه .

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة عبارة عن مطواة ملوثة بالدماء وتم التحفظ عليها .

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5148 إدارى قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2019م.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق