تطورات فى حادث السطو المسلح على محطة بنزين بالهرم.. تعرف عليها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ذكر مصدر أمنى أن فريق البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، الذى يتولى إجراء التحريات فى حادث السطو المسلح على محطة بنزين بالهرم، والاستيلاء على مبلغ 350 ألف جنيه، على وشك الكشف عن هوية مرتكبى الجريمة، حيث تم التوصل لعدة دلائل، من شأنها تحديد هوية الجناة، تمهيدا للقبض عليهم.

وأضاف المصدر، أنه تم فحص كاميرات المراقبة الخاصة بمحطة البنزين، وتحديد الطريق الذى سلكه المتهمون فى الهرب، من خلال فحص كاميرات المراقبة بالمناطق المجاورة للمحطة.

ويفحص فريق البحث الجنائى، الذى يشرف عليه العميد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد راسخ مفتش المباحث الجنائية، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، عددا من الأشخاص السابق عملهم بمحطة البنزين، بالإضافة إلى فحص المترددة على المحطة قبل الحادث بعدة أيام، فى محاولة للتوصل لهوية قائد السيارة الخاصة بالمتهمين، وبيان تردده على المحطة من عدمه.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تعرض محطة بنزين بالهرم، للسرقة بالإكراه على يد مسلحين.

فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبسؤال العاملين بمحطة البنزين، ذكروا أن 3 مسلحين، هددوهم بالأسلحة، وأجبروهم على فتح الخزنة الخاصة بالمحطة، واستولوا على مبلغ 350 ألف جنيه، وفروا هاربين، وحرر محضر بالواقعة، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات للقبض على المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق