حبس مهندس زراعى قتل زوجته بسبب تشاجرها مع الزوجة الثانية فى أوسيم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس مهندس زراعى، لاتهامه بقتل زوجته بأوسيم، بعدما اعتدى عليها بالضرب لمعاقبتها بسبب تشاجرها مع زوجته الثانية 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

اعترف المتهم، أن خلافات عائلية بينه وبين المجنى عليها دفعته للانفصال عنها بعد تطليقها، حيث تزوج من ربة منزل أخرى، إلا أنه عاد لزوجته الأولى منذ عدة سنوات، بعد إنهاء الخلافات بينهما، وتنازلها عن قضية التبديد التى حررتها ضده، لكن الخلافات بينهما عادت مرة أخرى.

 

ويوم الحادث نشبت بينهما مشادة كلامية، لتشاجرها مع زوجته الثانية، قرر على إثرها تقليل مصروف المنزل، وعندما عاتبته اعتدى عليها بالضرب، ففقدت وعيها وتم نقلها إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة.

 

وكان المقدم مجدى موسى رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، تلقى بلاغا يفيد نقل ربة منزل إلى المستشفى فى حالة حرجة، الاعتداء عليها، لتفارق الحياة بسبب تدهور حالتها الصحية.

 

وبإجراء التحريات تبين للمقدم مجدى موسى، أن المجنى عليها تدعى " هدى. ع " ربة منزل، اعتدى عليها زوجها " هاني. ف " مهندس زراعى، بالضرب حتى فارقت الحياة، وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فأخطر اللواء محمود السبيلى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وتوصلت تحريات الرائد وليد كمال معاون مباحث مركز شرطة أوسيم، أن المتهم انفصل عن الضحية، وتزوج من ربة منزل أخرى، بسبب خلافات أسرية، منذ عدة سنوات،  وعاد إليها عقب ذلك، إلا أنه كان يسيء معاملتها، ويوم الحادث، قرر تقليل مصروف المنزل لزوجته الأولى، عقابا لها لتشاجرها مع زوجته الثانية.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق