الجنايات تبرئ متهما في إعادة محاكمته بـ"خلية الماريوت "

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
برأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في أكاديمية الشرطة سعيد عبد الفضيل الفيل ، في إعادة محاكمته في القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية الماريوت".

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة وعضوية المستشارين محمد محمد النجدي وأحمد محمد عبد الحكم وسكرتارية أحمد صبحي عباس.

متهم في "خلية ماريوت" يتعرض للإغماء داخل قفص الاتهام

وقام المتهمون خلال الفترة من 3 أكتوبر 2013 وحتى 29 ديسمبر بدائرة قسم شرطة قصر النيل، بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة وسلطاتها العامة من أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والحقوق والحريات العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى بأن انضموا لجماعة الإخوان المسلمين التي تهدف لتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على حرية الأفراد، واستهداف المنشآت العامة بهدف الإخلال بالنظام العام، وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وكان الإرهاب من الوسائل التي تستخدمها هذه الجماعة في تنفيذ أغراضها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق