اعترافات المتهمة بقتل زوجها "الضابط المتقاعد" بالسلام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أدلى المتهمون بقتل ضابط متقاعد أعلى سطح عقار باعترافات تفصيلية أمام اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة.

وأكدت المتهمة الأولى "زوجة المجني عليه"، وجود خلافات بينها وبين زوجها، واتفقت مع المتهم الأول على قتله مقابل مبلغ مالي.

وأضافت، أنه يوم الواقعة تربص المتهم الأول للمجنى عليه أعلى سطح العقار، وفور صعود المجنى عليه أعلي العقار لإجراء صيانة لطبق الدش قام الأول بالاعتداء عليه بسلاح أبيض "سكين"، كان بحوزته محدثًا ما به من إصابات والتي أودت بحياته، واستولى على هاتفه المحمول وفر هاربًا.

وبمواجهة المتهم الثانى بما جاء بأقوال الأولى أيدها، وتم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه، وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.

أمن القاهرة يفك لغز مقتل ضابط متقاعد أعلى سطح عقار في السلام

وكان قسم شرطة أول السلام، تلقى بلاغا يفيد بالعثور على شخص متوفى أعلى سطح أحد العقارات بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لضابط متقاعد، مقيم بذات العقار محل البلاغ، وتبين عدم وجود الهاتف المحمول الخاص به.

تم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل، 37 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، سبق اتهامه في 4 قضايا آخرها قضية "مخدرات"، وزوجة المجنى عليه "ربة منزل"، 40 سنة، مقيمة بذات عنوان المجنى عليه.

وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطهما في أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق