حبس مزارع في واقعة الشروع في قتل متهم داخل محكمة التجمع الخامس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس مزارع في واقعة الشروع في قتل أحد المتهمين داخل محكمة التجمع، وذلك أخذا بالثأر لمقتل نجل شقيقه في السلام، 4 أيام على ذمة استكمال التحريات.

وكانت قوات تأمين محكمة التجمع الخامس، نجحت في إحباط محاولة مزارع قتل أحد المتهمين أخذا بالثأر لمقتل نجل شقيقه في السلام.

استعجال التحريات في محاولة قتل متهم داخل محكمة التجمع الخامس

وأثناء تواجد قوة من رجال مباحث قسم شرطة القطامية المعينة بتأمين محكمة القاهرة الجديدة، اشتبهت في شخص أثناء دخوله المحكمة، فألقوا القبض عليه وتبين أنه مزارع، 30 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة مغاغة بالمنيا، وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح أبيض "سكين".

وبمواجهته عن سبب تواجده بالمحكمة محرزًا السلاح الأبيض المضبوط بحوزته، اعترف بأنه عقب علمه بمقتل نجل شقيقه، عامل بمجزر دواجن كائن بدائرة قسم شرطة أول السلام، أثناء تواجده بمحل عمله، وعلمه بضبط مرتكب الواقعة (عامل بذات المجزر) فتربص بمحل الضبط وبحوزته السلاح المضبوط بقصد قتل المتهم إنتقامًا منه وأخذًا بالثأر.

وكان قسم شرطة أول السلام، تلقى إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله عامل بمجزر للدواجن كائن بدائرة القسم، ومقيم بذات العنوان وأصل بلدته المنيا، توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وعامل بذات المجزر، 30 سنة، مقيم بدائرة القسم، سبق اتهامه في قضية ضرب وإحداث عاهة، أثناء تواجدهما بالمجزر محل عملهما بسبب خلافات بينهما حول العمل تطورت إلى مشاجرة اعتدى خلالها المتهم على المجنى عليه بسلاح أبيض (سكين) كانت بحوزته محدثًا إصابته والتي أودت بحياته، وتأيدت الواقعة بشهادة عاملين بذات المجزر محل الواقعة.

وبناءً على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطه في أحد الأكمنة المعدة له، وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق