المحتوى الإضافي القادم للعبة Cyberpunk 2077 سيكون محتوى مدفوع

المحتوى الإضافي القادم للعبة Cyberpunk 2077 سيكون محتوى مدفوع
المحتوى الإضافي القادم للعبة Cyberpunk 2077 سيكون محتوى مدفوع

في شهر سبتمبر الماضي وخلال بث Cyberpunk 2077's Night City Wire تم الإعلان رسميًا عن التوسعة الأولى للعبة Cyberpunk 2077 والتي تأتي بعنوان Phantom Liberty وأنها ستتوفر عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في وقت لاحق من 2023، وتم التأكيد آنذاك بأن التوسعة ستكون الوحيدة التي ستَحصل عليها اللعبة، ويبدو وأن المحتوى سيكون مدفوعًا.

حيث أعلن أستوديو التطوير البولندي CD Projekt Red بأن محتوى Phantom Liberty القادم سيكون محتوى مدفوعًا بالكامل، بالطبع سيكون أرخص من سعر اللعبة الكاملة ولكن لم يتم الكشف عن سعره حتى الآن. فقد أكد " راديك جرابوفسكي" مدير العلاقات العامة العالمي للأستوديو في حواره مع GamesRadar+ بأن المحتوى سيكون مدفوعًا ولكن لم نَكشف بعد عن السعر الخاص بالمحتوى الجديد.

وأشار "راديك" أيضًا بأن المحتوى الجديد سيتوفر فقط عبر أجهزة PS5 وXbox Series وأيضًا الحاسب الشخصي ولن يتوفر لأجهزة الجيل القديم بالنظر إلى المشاكل التي واجهها المطور عند إصدار اللعبة الرئيسية عبر تلك الأجهزة.

يُذكر أن محتوى Phantom Liberty سيشهد عودة "كيانو ريفز" مرة أخرى بدور "جوني سيلفرهاند"، ويبدو وأن الحبكة تنطوي على الخروج إلى الولايات المتحدة الجديدة والتي تُنذر بالسوء. وقد قال مخرج اللعبة " غابرييل أماتنجيلو" بأننا سنستمتع كثيرًا بالتوسعة، وأنها ستُقدم أسلوب جديد للحبكة ومجموعة جديدة من الشخصيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها
التالى كل ما تريد معرفته عن الإصدار التجريبى الجديد iOS 17.5