تأديب مدير ضرائب مبيعات البحر الأحمر لارتكابه مخالفات مالية (مستندات)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أصدرت المحكمة التأديبية العليا حكمها في القضية رقم 62 لسنة 61 قضائية بمجازاة مدير منطقة ضرائب المبيعات بمحافظة البحر الأحمر العاجلة بعد ثبوت خروجه على مقتضى الواجب الوظيفي وقيامه بارتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

وكشفت المحكمة عبر حيثيات حكمها أن عيسى أحمد محمد، مدير منطقة ضرائب المبيعات بمحافظة البحر الأحمر سلك مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب وخرج على مقتضى الواجب الوظيفي وخالف تعليمات جهة عمله.

مجازاة مسئولين بـ"المحطات النووية" بسبب مخالفات قانونية

وتبين من أوراق القضية أن المخالف قام بتقديم طلب إلى محافظ البحر الأحمر قبل إحالته للتقاعد بشأن الموافقة على إجراءات تملكه للبلوك رقم 7 الكائن بشارع المدارس بالغردقة المتضمن عدم حصوله على أي قطعة أرض أو وحدة سكنية بمحافظة البحر الأحمر على خلاف الحقيقة، ورفض إخلاء السكن الإداري الخاص بجهة عمله رغم حصوله على وحدة سكنية أخرى بالمخالفة للتعليمات.

وأصدرت المحكمة حكمها المتقدم بحضور المستشار فوزي عبد الهادي، ممثل النيابة الإدارية بمجازاة المخالف بعقوبة الغرامة التي تعادل ضعفي الأجر الأساسي قبل انتهاء خدمته، وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على المستشار عبد الرؤوف موسى، وكيل فرع الدعوى التأديبية وافقت النيابة الإدارية على الحكم وقررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، حيث جاء متفقًا وصحيح حكم القانون وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق