ضبط 3 أصحاب مخابز استولوا على 565 ألف جنيه من أموال الدعم في المرج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد الداخلية لقطاع أمن القاهرة، القبض على 3 أصحاب مخابز استولوا على 565 ألف جنيه من أموال الدعم في المرج.

كانت معلومات وردت للعميد محمد رجائي مدير الإدارة العامة لمباحث بالقاهرة، تفيد قيام 3 من مسئولى المخابز البلدية بدائرة قسم شرطة المرج، بتلاعبهم واختراقهم نظام تشغيل منظومة الخبز بإثبات عمليات صرف خبز وهمية وبصفة يومية، وتصرفهم في كميات من الدقيق البلدى المخصص لإنتاج الخبز البلدى المدعم ببيعها في السوق السوداء، واستيلائهم على أموال الدعم.

ضبط صاحب مخبز لاستيلائه على 352 ألف جنيه من أموال الدعم بالزاوية

بناء على إذن من النيابة العامة، توجهت قوة من رجال المباحث إلى مقر المخابز وألقى رجال المباحث القبض على 3 أصحاب المخابز، وبالفحص تبين أنهم استولى على 565 ألف جنيه وفقا لما ورد بتقرير الفحص المحرر بمعرفة اللجنة الفنية المشكلة من قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين وشركة تطبيقات الكروت الذكية، أن المبالغ المستولى عليها تحصلا عليها مقابل إنتاج وتصنيع الخبز دون إنتاجه فعليًا، وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وبالعرض على اللواء أشرف الجندى مدير مباحث العاصمة، أمر بتحرير محضر بالواقعة، وحولتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق