نشرة الحوادث.. إحالة 19 متهما في فساد القمح لـ المحاكمة خلال أيام.. شرقاوى يكشف تفاصيل زواج ابنته القاصر والنيابة تحبسه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
في إطار خدمات "" المختلفة.. نقدم لكم أبرز أخبار أمس الثلاثاء 16 يوليو، منذ الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل، والتي جاء على رأسها؛ إحالة 19 متهما في فساد القمح لـ المحاكمة خلال أيام استولوا على 350 مليون جنيه وشرقاوى يكشف تفاصيل زواج ابنته القاصر عرفيا مرتين والنيابة تحبسه وانتحار فتاة 17 عاما في المنيا.

استولوا على 350 مليون جنيه.. مصادر: إحالة 19 متهما في فساد القمح لـ المحاكمة خلال أيام

كشفت مصادر بوزارة العدل، أن جهاز الكسب غير المشروع، ينتظر إحالة 19 متهمًا في قضية فساد القمح إلي المحاكمة العاجلة خلال أيام، لاتهامهم بالاستيلاء علي 350 مليون جنيه التلاعب في كميات الأقماح التي كانت تورد للصوامع والاستيلاء عليها، وإعداد كشوف وهمية بقصد الاستيلاء على المال العام، وخلط القمح المحلى المخزَّن بالمستورد، الأرخص ًا، بغرض التربح.، أضافت المصادر أن الـ 19 متهما لم يتقدموا بطلبات للصلح، مثلما قام 18 متهمًا آخرين بتقديم طلب للتصالح نظير سدادهم 450 مليون جنيه.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جوزتها علشان أسترها.. شرقاوى يكشف تفاصيل زواج ابنته القاصر عرفيا مرتين والنيابة تحبسه

شهد مركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية جريمة في حق الإنسانية والطفولة حيث قام أب عامل باليومية بتزويج نجلته القاصر عرفيا وهي في عمر 11 سنة وإنجابها طفلا وبعد طلاقها من زوجها، قام بتزويجها مرة أخري وهي في عمر الـ 13 عاما، وقف الأب أمام نيابة فاقوس بمحافظة الشرقية والدموع تملأ عينيه، مؤكدا أنه زوج ابنته علشان خايف عليها وكل هدفه أنه يسترها.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بغطاء الرأس .. انتحار فتاة 17 عاما في المنيا

أقدمت فتاة علي الانتحار بشنق نفسها بغطاء الرأس علي خلفية مشاجرة مع شقيقها الأصغر علي التليفزيون، تلقي اللواء مجدي عامر مساعد الداخلية لأمن المنيا ، إخطارا العمد مجدي سالم مديرمباحث المديرية بورود بلاغ للعميد رأفت الحلواني مأمور مركز المنيا بمصرع فتاة داخل منزلها بقرية أدمو بمركز المنيا.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة.. التحقيق مع حارس عقار هشم رأس لواء سابق بفيصل

تجري نيابة حوادث جنوب الجيزة تحقيقات موسعة في قتل حارس عقار للواء سابق داخل شقته بمنطقة فيصل، ويواجه المتهم تهمة القتل العمد المقترن بالسرقة بعد اعترافه أمام رجال المباحث بارتكابه الجريمة وإرشاده عن القطعة الخشبية التي هشم بها رأس القتيل، كانت كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل قتل لواء سابق بمنطقة فيصل بعد إلقاء القبض على المتهم، حيث تبين أنه حارس عقار المجني عليه السابق وقرر سرقته لعلمه بأنه ميسور الحال..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محامي وفكهاني .. تفاصيل جديدة في سقوط سمسارة من الطابق السادس بالجيزة

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة بحبس محام وفكهاني ٤ أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامهما بالتسبب في مصرع سمسارة عقارات سقطت من الطابق السادس هربا من احتجازهما لها بسبب خلافات بينهما علي مبلغ 120 ألف جنيه، ووجهت النيابة للمتهمين تهمة القتل العمد والاحتجاز وإكراه علي توقيع بعد إجبار المجني عليها علي توقيع إيصالات أمانة وعقود بيع علي بياض...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شاهد .. شقة شادي محمد لاعب الأهلى السابق في مدينة نصر بعد اقتحامها

كشفت معاينة أجهزة الأمن بالقاهرة لشقة لاعب الأهلى السابق شادى محمد الكائنة بمدينة نصر عن وجود كسر فى معظم كالونات الشقة، ووجود بعثرة بمحتوياتها وتكسير فى الأقفال، إلا أن كاميرات المراقبة بمحل مجاور للشقة قد كشفت هوية الجناة، وجار تحديدهم وضبطهم، ومن المقرر سقوطهم خلال الساعات القادمة، تلقى قسم مدينة نصر أول إخطارا من شرطة النجدة بتعرض شقة كابتن الأهلى السابق شادى محمد الكائنة بالطابق الرابع فى شارع أبو داود الظاهرى دائرة القسم لواقعة اقتحام وسرقة من قبل مجهولين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق