مصادرة 3 أطنان جبن فاسدة داخل ثلاجة في الإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
صادرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، 3 أطنان جبنة فاسدة داخل ثلاجة غير مرخصة لتجارة وحفظ السلع الغذائية في المنتزه.

كانت معلومات وردت لرجال مباحث بالإسكندرية، تفيد قيام صاحب ثلاجة غير مرخصة لتجارة وحفظ السلع الغذائية بدائرة قسم شرطة المنتزه ثالث، بتجميع كميات كبيرة من السلع الغذائية "جبن أبيض/ رومى"، معبأة داخل عبوات غير مدون عليها أية بيانات تفيد تاريخ الصلاحية والإنتاج فاسدة، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتم تشكيل فريق بحث وتحري من صحة تلك المعلومات، والتي تبينت صحتها.

وبناء على إذن من النيابة العامة، داهمت قوة من رجال المباحث الثلاجة، وتمكن من ضبط صاحبها، وبفحصها عثر بداخلها على 3 أطنان "جبن أبيض – رومى" معبأة داخل عبوات غير مدون عليها أية بيانات تفيد تواريخ الصلاحية والإنتاج وفاسدة، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية.

وذلك وفقًا لما ورد بتقرير اللجنة الفنية المرافقة للمأمورية من مفتشى الأغذية؛ تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة.

إعدام 2181 طن أغذية فاسدة بالمحافظات خلال 5 أشهر

وبمواجهته صاحب الثلاجة، اعترف بحيازة المضبوطات بقصد طرحها للبيع والتداول بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق