أخبار عاجلة
اضطراب نادر.. كل ما يجب معرفته عن الهيموفيليا -

هاني البحيري يقدم ديفيليه في مهرجان "عروس الخليج" وبلقيس تشارك للمرة الأولى كمصممة أزياء


يستعد مصمم الأزياء المصري العالمى هاني البحيري لتقديم ديفليه لأحدث تصميماته من سواريهات وفساتين الزفاف وذلك للعام الثاني على التوالي ضمن فعاليات مهرجان عروس الخليج الذي يقام على مدى  5 أيام متتالية.

 

تفاصيل مهرجان عروس الخليج 

 

يقام مهرجان عروس الخليج برعاية الشيخه مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم  داخل قاعة راشد بمركز دبي التجاري العالمي وتنظيم سما ميراج وللمرة الأولى تشارك المطربة الخليجية بلقيس بتقديم عرض أزياء خاص بها ك" براند" في المهرجان وسط عدد كبير من كبار مصممي الأزياء العالميين من دول لبنان والإمارات وإيطاليا واسبانيا وفرنسا.

3083dd6a9c.jpg

البحيري يشارك بعرض أزياء تحت رعاية إنتصار السيسي 

 

وشارك البحيري مؤخرًا، في أول عرض أزياء تراثي  أقيم تحت رعاية السيدة إنتصار السيسي حرم رئيس الجمهورية وذلك علي هامش معرض تراثنا كمبادرة من المصمم المصري العالمي لدعم الذوق والصناعة المصرية من خلال مساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة ممن لديهم هذا النوع من فن صناعة الملابس التراثية المصرية  للخروج بمنتج عصري يضاهي المنتجات العالمية.

 

دينا طارق تتألق بفستان من تصميم هاني البحيري 

 

 وتألقت " أيقونة الرياضة " لذوي القدرات الخاصة  دينا طارق بطلة العالم في السباحة والجمباز وكرة تنس الأرضى  بفستان زفاف من تصميم الفنان هاني البحيري تألقت به ضمن فعاليات إفتتاح الدورة الخامسة لملتقى لمؤسسة " أولادنا" التي اقميت داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وأعلن البحيري خلال الملتقى تبنيه لجميع ملابس واطلالة دينا طارق خلال تمثيلها المشرف لاسم مصر بمختلف المحافل الدولية والمحلية.

f96a798bba.jpg

من هو هاني البحيري؟ 

 

يعد هاني البحيرى سفيرًا للموضة المصرية والعربية بأوروبا وآسيا وشمال إفريقيا حيث شارك مؤخرًا في أسبوع باريس للموضة العالمية لصيف وربيع  أون لاين، نظرًا للإجراءات الإحترازية التي فرضتها أزمة فيروس "كورونا" على مهرجانات الموضة العالمية.

 

كما يعد أول مصري يشارك بأسبوع الموضة الإسباني للسواريهات العربية والشرقية للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى بصمته المميزة بأسابيع الموضة الفرنسية والإيطالية والأردن وكازاخستان إلى جانب اختياره للمشاركة في أسبوع الموضة بالمدينة الفرنسية  التاريخية تولوز" أو" Godfather of the Toulouse Fashion Week" وذلك باعتباره "الآب الروحي" وليكون داعما لمصممي الأزياء المشاركين بالحدث وذلك للعام الثاني على التوالي.

 

هاني البحيري ينفرد بفساتين زفاف تعد الأغلى بالعالم 


كما إنفرد" البحيري" للعام الثالث على التوالى  بتصميم أغلى فستان زفاف بالعالم، والذي أثبت من خلاله قدرة صناع الموضة المصرية على لفت انتباه العالم.

d66c0f667a.jpg

فنانون يرتدون فساتين من تصميم هاني البحيري

 

وارتدت فستان العام الأول الفنانة يسرا اللوزي وبلغ قيمته 5 ملايين دولار والعام الثاني ارتدته النجمة اللبنانية نيكول سابا، والذي قدر بنحو ٢٠٠ مليون جنيه مصري، حيث رصع بالكامل وبشكل يدوى بحبات من الألماس الحر.

 

وفوجئ الجميع من متابعي الموضه العالمية بفستان زفاف من تصميم البحيري مصنوع من الألماس الحر تم تقديره بنحو 15 مليون دولار ارتدته الفنانة مي عمر.

 

تكريم منظمة اليونسكو لهاني البحيري 

 

كما قامت مؤسسة اليونسكو بفرنسا بتكريم البحيري تقديرًا لتميزه بأسبوع الموضة الفرنسي وباعتباره المصري الوحيد المشارك بمواسمه لقرابة الـ١٥ عام والتي ساهمت في نجاح الـ "اورينتال فاشون شو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي