ضبط 175 كجم من اللحوم والدواجن الفاسدة في حملة بمراكز المنيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شنت مديرية الطب البيطري بالمنيا حملة تفتيشية مكبرة على أسواق عرض وبيع اللحوم في مراكز المنيا ، بالتعاون مع الجهات المعنية، وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بضبط الأسواق والحد من انتشار ظاهرة الذبح خارج المجازر والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وقال الدكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري إن إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالمديرية حررت خلال الحملة 14 محضرا بإجمالي 175 كجم لحوم ودواجن منها، 8 محاضر بإجمالي 65 كجم لحوم ودواجن بمركز بنى مزار، ومحضرين بإجمالى 21 كجم لحوم بمركز سمالوط، و4 محاضر بإجمالي 89 كجم لحوم بمركز العدوة، قبل تداولها وبيعها فى الأسواق للمواطنين.

وأشار إلى أنه تم مصادرة جميع المضبوطات وفقًا للشروط والضوابط الصحية والبيئية المتبعة وتحويل الأمر للنيابات المختصة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

وأكد مدير الطب البيطري، استمرار الحملات التفتيشية بالتنسيق مع الجهات الأمنية على الأسواق والمطاعم والمحلات العامة للوقوف على مدى صلاحية المنتجات المعروضة بهدف تشديد الرقابة على أسواق عرض وبيع اللحوم والقضاء على الغش التجارى حرصا على الصالح العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق